آخر المواضيع

تحميل Nero Burning ROM 2014 لحرق الأسطوانات كامل مع التفعيل

أهلا بكم في شرح جديد على موقع تقنيات الأنترنت اليوم سوف نقوم بتحميل برنامج Nero Burning ROM 2014. هوّ أفضل البرامج في مجال حرق الملفات و الصور و الفيديو و الافلام على اقراص السي دي (CD) و الدي في دي (DVD) و البلوراي (Blu-ray ) و جميع أنواع الأقراص .

Nero burning tool 2014
طريقة أستعمال برنامج Nero Burning ROM سهلة جدا فهو يتمتع بواجهة بسيطة تسهل عليك الوصول الى جميع أوامر و وظائف البرنامج لحرق الملفات و الفيديو و البرامج على الاسطوانات المضغوطة و المدمجة و إسطوانت البلوراي، يكفي انك تقوم بتحديد و إستراد الملفات و الصور و الافلام و الفيديو من جهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج النيرو، مع مراعات تحديد نوع القرص الليزري الذي ترغب في حرق الملفات عليه يمكنك إختيار قرص السي دي أو دي في دي أو بلوراي، بعدها سيقوم البرنامج بإظهار شريط يعرض فيه حجم الإجمالي للملفات و سيكون اللون الأخظر هو الحجم المسموح به، بعد هذه الخطوات يمكنك الضغط على زر Burn ليبدأ البرنامج في نسخ و حرق الملفات على القرص الليزري بسرعة كبيرة.

صورة من برنامج نيرو بعد التنصيب و التفعيل


أهم شيئ الأن هوّ تفعيل البرنامج , فأذا لم تعرف كيف تقوم بتفعيل البرنامج لن تستطيع أستعمال جميع مميّزاته و لهاذا قمت بعمل شرح فالفيديو لطريقة التنصيب و التفعيل.

أرجو أن قد وفّقت في تبسيط الشرح عليكم الى أقصى حد ممكن و أفدتكم , مشاهدة طيّبة للجميع :

ملاحظة : رابط تحميل البرنامج موجود تحت الفيديو ;)


                                  تحميل برنامج Nero burning tool 2014 كامل

                                                                                     أضغط هنا للتحميل مباشرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © بقلوله نت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.