آخر المواضيع

برنامج تحويل اغاني الى جميع صيغ FairStars Audio Converter Pro 1.70

FairStars Audio Converter Pro هو البرنامج الذي يتيح لك تحويل المسارات الصوتية الى صيغ متعددة، بما في ذلك MP3، FLAC، AMR، OGG، WAV و WMA.

واجهة التطبيق هي واضحة وبسيطة للتنقل من خلالها. يمكن استيراد المسارات الصوتية في قائمة باستخدام إما ملف المتصفح أو "السحب والإسقاط" الأسلوب. يسمح تجهيز الدفعات.

في قائمة الانتظار ويمكنك التحقق من الاسم، الطول، الحجم، والمدخلات والمخرجات شكل، وكذلك الدليل الإخراج ووضع كل ملف. كل ما عليك القيام به هو إنشاء نوع المجلد الوجهة والملف (على الملفات الفردية أو كل)، من أجل المضي قدما مع وظيفة تحويل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل الصوت المعلمات عندما يتعلق الأمر معدل تردد العينة، بت لكل عينة ووضع القناة، ومستوى ضغط، والجودة وغيرها.

ولكن يمكنك أيضا تمكين FairStars Audio Converter Pro لضبط مستوى الصوت أثناء مهمة حفظ علامات ID3، وحذف الملفات المصدر بعد تحويلا ناجحا، لاستخدام وضع سرعة عالية عند اختزال أمر ضروري، وأكثر من ذلك.

أداة تحويل الصوت بسرعة تنتهي عمل أثناء استخدام كمية المنخفضة الى متوسطة من موارد النظام. أنه يدعم العديد من اختصارات لوحة المفاتيح وجلود للواجهة، ويحافظ على جودة الصوت جيدة، ويوفر للمستخدمين لأول مرة مع البرنامج التعليمي مكتوبة جيدا (مع لقطات). ونحن نوصي بشدة FairStars Audio Converter Pro لجميع المستخدمين.

صورة برنامج FairStars Audio Converter Pro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © بقلوله نت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.