آخر المواضيع

تحميل برنامج اف ال ستوديو لتعديل الصوت و صناعة النغمات الموسيقية FL Studio 11

يعتبر برنامج اف ال ستوديو   FL Studio أحد برامج تعديل الصوت و الموسيقى الاحترافية الممتلئة بالادوات و الوظائف و الفلاتر التي تساعد في مونتاج و دبلجة و تحويل و تعديل ملفات الصوت و الموسيقى و الأغاني بجميع أنواعها.




برنامج اف ال ستوديو  FL Studio ذو واجهة معقدة و يحتوي على العديد من المميزات التي يصعب تواجدها في كثبر من برامج تعديل الصوتيات فهو يحتوي على أداة لتصحيح النغمات و الألحان و تغيير ارتفاع و انخفاض النغمة و قص و لصق النغمات و اضافة المئات من المؤثرات المختلفة مثل الارتداد و التأجيل و التصفية  على أي مقطع صوتي . 


يتيح برنامج اف ال ستوديو  عمل تسجيل صوتي ذو مسارات مختلفة و يعمل على تشغيل محتوي مي دي MIDI و يحتوي على الكثير من أصوات الآلات الموسيقية الجاهزة مثل الطبل و الكمان و العود و الجيتار و غيرها . 


باختصار برنامج FL Studioهو عبارة عن ستوديو متكامل ، ما عليك إلا إنشاء و تكوين نغماتك و ألحانك الموسيقية و دمجها بالأغاني المفضلة مع امكانية ضبط الإيقاعات المختلفة و التحكم بعملية ضبط الصور و توازن النغمة الموسيقية . ننوه هنا أن هذا البرنامج الرائع يستخدمه الكثير من مهندسي الصوت في إنتاج الأغاني و الألحان الموسيقية المشهورة .

اسم البرنامج
   FL Studio 11
حجم البرنامج
298 MB
الترخيص / License
نسخة تجريبية  Trial
الإصدار
11
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور
تنزيل برنامج اف ال ستوديو آخر اصدار  مجانا برابط مباشر من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © بقلوله نت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.